اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 341 من العدوان: عشرات الشهداء والجرحى بمجازر صهيونية ارتكبها العدو بحق العائلات في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين اليوم الأربعاء 8 ربيع الأول جراء العدوان النازي الصهيوني المتواصل على مناطق قطاع غزة ولليوم الواحد والأربعين بعد الثلاثمائة على التوالي:

ففي جنوب القطاع:
استشهد 15 مواطناً وأصيب آخرين جراء غارت جوية وقصف مدفعي للعدو الصهيوني استهدف منزل عائلة أبو سعادة في شارع أبو حامد ببني سهيلا ومنزل عائلة القرا في بلدة خزاعة شرق خان يونس.

وفي وسط القطاع:
استشهدت 6 مواطنين بينهم طفلتان وأصيب آخرين جراء قصف جوي لطيران العدو استهدف منزل عائلة السعافين في محيط دوار الشهداء بمخيم البريج ومنزل عائلة أبو عطيوي في بلوك سي وأرض زراعية في منطقة أبو معلا بمخيم النصيرات.
كما استشهد الصياد الفلسطيني محمد صالح أبو رياله جراء استهدافه بالرصاص من قبل بحرية العدو اثناء مزاولته لمهنة الاصطياد في بحر غزة.

وفي شمال القطاع:
استشهد 9 مدنيين بينهم أم وستة من أطفالها بغارة لطيران العدو الصهيوني استهدف منزل الإعلامي الشهيد “هائل النجار” في جباليا البلد.

وبحسب التقرير الإحصائي اليومي الصادر عن وزارة الصحة في غزة خلالا لساعات الماضية فإن العدو الصهيوني ارتكب خلال الساعات الـ24 الماضية 3 مجازر نازية بحق العائلات في القطاع وصل منها إلى المستشفيات 32 شهيداً و 100 إصابة .

وأكد التقرير ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على غزة منذ 11 شهرا إلى 41 ألفاً و20 شهيدا و 94 ألفاً و925 جريحا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com