اخبار محليةالعرض في السلايدر

القطاع الصحي بمديرية معين في أمانة العاصمة يحيي المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر

نظم مكتب الصحة والمجمعات الطبية بمديرية معين في أمانة العاصمة اليوم، فعالية خطابية احتفاءً بقدوم مناسبة المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية أكد مدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي هو نتيجة تمسك الشعب اليمني بالمشروع القرآني العظيم والاقتداء بنهج الرسول الكريم.. مشيراً إلى هذه المناسبة تشكل فرصة لتوحيد واجتماع الأمة حول نبيها الأعظم، ومواجهة مؤامرات الأعداء.

وحث ، منتسبي القطاع الصحي على الاهتمام والإحسان للمساكين والفقراء المحتاجين للرعاية الطبية، اقتداء بأخلاق وقيم وسيرة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم، وكذا التفاعل في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

من جهته أشار أمين عام المجلس المحلي بمديرية معين يحي الشاحذي، إلى ضرورة الاقتداء والتأسي برسول الله وأخلاقه وصفاته العظيمة وتطبيقها في الواقع العملي.. داعياً الجميع إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات والأنشطة والحشد والخروج المشرف في الفعالية المركزية للاحتفال بمولد الرسول الأعظم.

وفي الاحتفالية أعلن القطاع الصحي والمجمعات الطبية بمديرية معين مبادرة تقديم خدمات المعاينة مجاناً وتخفيض 30 بالمائة من بقية الخدمات بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

تخلل الفعالية بحضور قيادات وكوادر تنفيذية وصحية، عدد من الفقرات الشعرية والانشادية معبرة عن المناسبة.

كما احتفل أسر الشهداء بحي القبة وأبناء حارات سام والسنينة القديمة والمصلى وقاع سعود واسعد الكامل، بذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم، بأمسيات ثقافية وخطابية متميزة.

وتطرقت كلمات الأمسيات التي شارك فيها مديرا المديرية عبدالملك الرضي ومكتب الشئون الاجتماعية بالأمانة ناصر الكاهلي، إلى المعاني الكبيرة والعظيمة التي تجسدها ذكرى المولد النبوي الشريف، في استلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الكريم، وإحياء القيم الإيمانية والإحسان للفقراء والمحتاجين.

ودعت إلى الحشد والمشاركة الكبيرة في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف في الثاني عشر من ربيع الأول، لإيصال رسالة للعالم بتمسك اليمنيين برسولهم الكريم والاقتداء به والسير على نهجه القويم والجهاد حتى تحقيق النصر.

تخللت الأمسيات تقديم العديد من الفقرات الانشادية والشعرية والشعبية معبرة عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com