اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 337 من العدوان: أكثر من 100 شهيد وجريح بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

استشهد وأصيب عشرات المدنيين الفلسطينيين اليوم السبت 3 ربيع الأول 1446هـ بينهم الكثير من النساء والأطفال بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في مناطق متفرقة من قطاع غزة لليوم السابق والثلاثين بعد المائة الثالثة على التوالي من عدوان الغاشم على غزة والمدعوم من الإدارة الأمريكية والاتحاد الأوروبي.

ففي جنوب القطاع:
استشهد وأصيب الكثير من المدنيين جراء قصف جوي ومدفعي للعدو الصهيوني استهدف منزل الدكتور عبد الله جرغون قرب الجامعة الإسلامية جنوب شرق مدينة خانيونس ومنازل مأهولة أخرى في حي تل الهوى والمناطق الشمالية الغربية لمدينة رفح ومجموعة مواطنين في منطقة ميراج شمالي المدينة ذاتها.
إلى ذلك أقدمت قوات الاحتلال على نسف عدد كبير من المباني السكنية جنوب حي الصبرة بمحيط الكلية الجامعية جنوبي مدينة غزة.

وفي سوط القطاع:
استشهد وأصيب أكثر من 30 مواطناً بقصف مدفعي وجوي للعدو استهدف شقة سكنية لعائلة عوض الله في منطقة النصر غربي مدينة غزة وشقة سكنية أخرى في برج همام بمخيم البريج ومنازل في مخيمي النصيرات والمغازي .

وفي شمال القطاع:
استشهد وأصيب اكثر من 50 مدنياً جراء قصف للعدو استهدف خيام النازحين بمدرسة حليمة السعدية في جباليا النزلة ومنازل مأهولة في محيط مسجد القسام بمشروع بيت لاهيا.
وكانت وزارة الصحة في غزة أكدت في بيان سابق لها صدر قبل ساعات م الأن ارتكاب العدو الصهيوني لعدد من المجازر بحق العائلات في القطاع وصل منها إلى المستشفيات أكثر من 33 شهيداً و120 جريحا.
وأكدت الوزارة في بيانها ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على غزة والمتواصل من أكثر من 11 شهراً إلى 40 ألفاً و878 شهيداً وأكثر من 94 ألف جريح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com