اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 331 من العدوان : عشرات الشهداء والجرحى بمجازر جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

استشهد وأصيب عشرات المدنيين الفلسطينيين اليوم الأحد 28 صفر بمجازر وحشية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في مناطق متفرقة من غزة ضمن عدوانه النازي على القطاع والمتواصل لليوم الواحد والثلاثين بعد المائة الثالثة على التوالي.

ففي جنوب القطاع:
استشهد وأصيب عدد كبير من المدنيين جراء قصف جوي ومدفعي للعدو الصهيوني استهدف مناطق سكنية عدة في رفح منها منطقة الشاكوش ومناطق أخرى في مدينة خانيونس وحيي تل الهوى والزيتون ومحيط الكلية الجامعية في شارع 8 جنوب مدينة غزة.

وفي وسط القطاع:
استشهد 12 مدنياً وأصيب العشرات بقصف جوي لطيران العدو استهدف منازل مأهولة شرق مخيم البريج ومخيم النصيرات وسط غزة ومنزل عائلة بلبل بالقرب من نادي الجزيرة بحيي الشجاعية والتفاح شرق المدينة.

وفي شمال القطاع:
استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون جراء قصف جوي للعدو استهدف منزلاً مأهولاً لعائلة خنظل في منطقة التوبة بمخيم جباليا ومنازل أخرى في مناطق متفرقة من شمال القطاع .

وبحسب بيان جديد صدر قبل ساعات قليلة عن وزارة الصحة في غزة أكدت فيه: ارتكاب العدو الصهيوني 5 مجازر نازية جديدة بحق العائلات في القطاع خلال الساعات الماضية وصل منها للمستشفيات 89 شهيد و205 إصابة.
كما أكدت ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع منذ 7 أكتوبر من العام الماضي الى 40 ألفاً و691 شهيداً و94 ألفاً و60 إصابة أكثر من 70 % منهم من الأطفال والنساء.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com