اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 330 من العدوان : أكثر من 100 شهيد وجريح مدني بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

واصلت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم السبت 27 صفر ولليوم الثلاثين بعد الثلاثمائة على التوالي ارتكاب المجازر الجماعية والنازية بحق النساء والأطفال في مناطق متفرق من قطاع غزة في ظل دعم امريكي وأوروبي معلن وصمت عربي وإسلامي مخز.

ففي جنوب القطاع:
استشهد 34 مواطناً ,أصيب العشرات جراء غارات جوية وقصف مدفعي للعدو الصهيوني استهدف عدد من المنازل المأهول في المناطق الشمالية الغربية لمدينة رفح ومنطقة جورت اللوت جنوب خانيونس بينها منزل عائلة “الجبور.
وأكدت مصادر طبية وصول جثامين 17 شهيدا وعشرات الإصابات إلى مجمع ناصر الطبي وحده منذ الصباح نتيجة القصف الصهيوني على مناطق جنوب غزة.
إلى ذلك أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني على نسف عدد من المباني السكنية بحي الزيتون .

وفي وسط القطاع:
استشهد 12 مواطناً وأصيب أخرين بين أطفال ونساء جراء قصف صهيوني استهدف ثلاثة منازل مأهولة في مخيم النصيرات بالتزامن مع قصف مدفعي للعدو على منازل المواطنين شرق دير البلح وجنوب مخيم المغازي.

وفي شمال القطاع:
استشهد وأصيب عدد من المدنيين جراء قصف للعدو استهدف منزلين مأهولين في محيط مفترق نصار وبالقرب من دوار زمو بمخيم جباليا وشقة سكنية بمنطقة تل قليبو بمحيط المستشفى الأندونيسي.
إلى ذلك أكدت مصادر فلسطينية ظهر اليوم استشهاد اكثر من 41 مواطناً بينهم الكثير من الأطفال والنساء قراء القصف الصهيوني على المتواصل على غزة منذ فجر اليوم ..

وكانت وزارة الصحة في غزة قد اكدت في بيان لها صدر مساء الخميس الفائت أن العدو الصهيوني حينها ارتكب 4 مجازر نازية بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 68 شهيد و 77 إصابة.
وأشارت إلى أن عدد من الضحايا ما يزالون تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم جراء القصف المتواصل للعدو الصهيوني.
كما أكدت ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع منذ 7 أكتوبر من العام الماضي الى 40 ألفاً و602 شهيداً و93 ألفاً و855 إصابة..

العدو يعترف بقصف غزة بـ50 ألف قنبلة وصاروخ تزن 33 ألف منها طن:

إلى ذلك اعترف جيش العدو الصهيوني أن طيرانه الحربي قصف غزة منذ 7 أكتوبر من العام الماضي بأكثر من 50 ألف قنبلة وصاروخ.
وأشار إلى أن ثلث القنابل التي قصف بها غزة أمريكية الصنع ويصل وزنها إلى طن.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com