غير مصنف

مهم.. قائد الثورة يدعو أبناء الشعب اليمني كافة للخروج المليوني الكبير في العاصمة والمحافظات نصرة لغزة والأقصى والضفة

21 سبتمبر|| خاص:

دعا قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي أبناء الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الكبير والحاشد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وبقية الميادين والساحات في مختلف المحافظات اليمنية عصر يوم غد الجمعة نصرة لغزة والاقصى والضفة وشعب فلسطين المظلوم.

وقال قائد الثورة في كلمته الأسبوعية مساء اليوم الخميس 25 صفر: أدعو شعبنا العزيز “يمن الإيمان والوفاء” إلى الخروج المليوني عصر يوم غد الجمعة إن شاء الله في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات والمديريات ..

وأكد: أن الخروج المليوني رغم هطول الأمطار الغزيرة يعبر عن الوفاء والصدق والثبات..والشعب اليمني يحظى بامتياز الوفاء والقيم والأخلاق، لأنه أثبت عمليا صدقه مع الله سبحانه وتعالى.

وأضاف: شعبنا العزيز يطور قدراته وهناك المفاجآت القادمة بإذن الله تعالى بما لم يكن يتوقعه العدو أبدا ولا يحتسبه إطلاقا

وتابع: نحن أمة مستهدفة، وترامب في حملاته الدعائية الانتخابية يبدي تحسره وندمه على أن فلسطين صغيرة وأن العدو بحاجة لمنطقة أوسع.. والطمع الأمريكي الإسرائيلي والغربي كبير في السيطرة على بلدان أمتنا، مع الحقد والعداء الشديدين.. والمقام مقام نفير وحركة وجهاد وبناء، والمستقبل واعد، والوعد الإلهي لا يتبدل ولا يختلف

وشدد قائد الثورة بقوله: مهما كانت التطورات والمآسي والمعاناة فلن تغير الحتميات التي وعد الله بها في زوال العدو الإسرائيلي ونهايته وفي خيبة أمل المنافقين.

وخاطب قائد الثورة الشعب اليمني بالقول: أنتم تكثرون في مقام المسؤولية وتملؤون الساحات في إطار مسؤولياتكم الجهادية، وهذا وسام شرف كبير وعظيم.. وغيركم يكثر في حفلات “الترفيه” والعار والرقص والخزي.

#سنفاجئكم_بالرد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com