اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 327 من العدوان: أكثر من 50 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

يواصل العدو الصهيوني اليوم الأربعاء 24 صفر ولليوم السابع والعشرين بعد المائة الثالثة على التوالي ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية النازية بحق النساء والأطفال في مناطق متفرقة من قطاع غزة فيما العالم المنافق يواصل الصمت المخزي.

ففي جنوب القطاع:
استشهد عدد كبير من المدنيين واصيب العشرات بينهم نساء وأطفال جراء قصف جوي ومدفعي للعدو الصهيوني استهدف منازل مأهولة عدة بينها منزل عائلة الشاعر في مدينة خان يونس في ظل اجبار قوات الاحتلال على النزوح من منازلها في من منطقة قيزان النجار ومنزل عائلة الجعفراوي وبناية مكونة من 5 طوابق في حي تل الهوى وشقة سكنية قرب مركز الإسعاف والطوارئ بمدينة غزة .

وفي وسط القطاع:
استشهد الصحفي محمد عبد ربه من شركة المنارة للإعلام وشقيقته جراء غارة لطيران العدو الصهيوني استهدفت شقتهم السكنية في مخيم النصيرات كما استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرين بقصف للعدو استهدف منزلا سكنيا لعائلة أبو دلال وسط سوق النصيرات.

وفي شمال اقطاع:
استشهد 5 مواطنين وأصيب آخرين بغارة لطيران العدو استهدفت منزلا لعائلة “زيادة” في مخيم جباليا.

يأتي ذلك بعد سعات على اعلان مصادر طبيرة فلسطينية عن استشهاد أكثر من 40 مواطناً وإصابة العشرات بغارات وقصف للعدو الصهيوني استهدفت مناطق متفرقة من قطاع غزة أمس الثلاثاء.
فيما أكدت وزارة الصحة في غزة في بيان صدر عنها أن العدو الصهيوني ارتكب خلالا لساعات الـ24 الماضية مجزرتين جديدتين بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 41 شهيدا و113 جريحا.
وأكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر من العام الماضي إلى 40 ألفاً و476 شهيدا و93 الفاً و647 جريحا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com