اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 326 من العدوان: نحو 100 شهيد وجريح بمجازر وحشية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

استشهد وأصيب عشرات المدنيين بينهم الكثير من الأطفال والنساء والمسنين في مجازر إبادة نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في مناطق متفرقة من قطاع غزة خلال الساعات الماضية من اليوم الثلاثاء 23 صفر 1446هـ

ففي جنوب القطاع:
أفادت مصادر فلسطينية باستشهاد أكثر من 30 مدنياً وإصابة العشرات جراء قصف جوي ومدفعي للعدو العدصوني استهدف منازل سكنية عدة وسيارة مدنية شمال مدينة رفح ومنازل وخيام النازحين في منطقتي الإقليمي الزنة والحي النمساوي بخانيونس وشرق حي الزيتون .

العفو الدولية الاحتلال استخدم أسلحة في رفح ذات تأثير أوسع:

وعلى إثر جرائم العدو في غزة أكدت منظمة العفو الدولية في تحقيق جديد لها : ان الغارات الجوية الإسرائيلية على مدينة رفح جنوب غزة استخدمت أسلحة ذات تأثير واسع النطاق على المدنيين والبنى التحتية المدنية .. مطالبة بتحقيق دولي في تلك هجمات الإسرائيلية على غزة باعتبارها جرائم حرب.

وفي وسط القطاع :
استشهد 15 مواطناً وأصيب أخرين جراء قصف جوي للعدو استهدف منزل مأهول وشقة سكنية لعائلة صيدم في برج هديل بمخيم المغازي ومنزل عائلة زينو بشارع يافا بمنطقة التفاح شرق مدينة غزة ومنزلاً لعائلة أبو كميل في مخيم البريج ومنازل أخرى شمال مخيمي البريج والنصيرات وشرق دير البلح .

وفي شمال القطاع:
استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب أخرون جراء قصف جوية لطيران العدو الصهيوني استهدف بسطة لمواد غذائية في شارع الهوجا بمخيم جباليا.

وبحسب بيان صدر قبل ساعات قليلة عن وزارة الصحة في غزة أكدت فيه: أن العدو الصهيوني ارتكب مجزرتين جديدتين بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 30 شهيدا و66 جريحا.
وأكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر من العام الماضي إلى 40 ألفاً و435 شهيدا و93 الفاً و534 جريحا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com