اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 325 من العدوان: عشرات الشهداء والجرحى بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

لليوم الخامس والعشرين بعد المائة الثالثة على التوالي واصل العدو الصهيوني اليوم الاثنين 22 صفر ارتكاب مجازر الإبادة بحق المدنيين في مناطق متفرقة من قطاع غزة في ظل تبلد تام للمشاعر الإنسانية لدى العالم ..

ففي جنوب القطاع:
استشهد وأصيب عدد كبير من المجنيين بينهم أطفال ونساء بقف جوي ومدفعي للعدو استهدف منازل عدة في بلدتي عبسان الكبيرة وبني سهيلا وحي البيوك شرقي مدينة خان يونس ومنزلاً لعائلة أبو هدروس في مدينة حمد بالمدينة ذاتها ومنازل أخرى ومجموعة من المواطنين في محيط مسجد صلاح الدين بحي الزيتون.

وفي وسط القطاع:
استشهد 10 مواطنين وأصيب آخرين بقصف جوي للعدو استهدف منازل في مخيم النصيرات بينها منزل عائلة “الصالحي” ومنزلاً لعائلة العجلة قرب مستشفى أصدقاء المريض ومنزل آخر في شارع الشهداء بمدينة غزة. ومنازل أخرى في مخيم دير البلح.

إلى ذلك أكدت بلدية دير البلح في بيان لها: أن قوات العدو الصهيوني أجبرت قرابة 250 ألف فلسطينياً على التهجير القسري من منازلهم في مخيم دير البلح وسط غزة خلال الساعات الــ72 الأخيرة.
كما أكدت خروج مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح عن الخدمة بعد إحجبار العدو للمرضى والممرضين الإخلاء للشوارع.
فيما أكد الدفاع المدني في غزة: أن عمليات النزوح تشكل تحدياً كبيراً للمواطنين ويفضلون الموت على الخروج من منازلهم.

وفي شمال القطاع:
استشهد عدد من المدنيين وأصيب أخرين بينهم أطفال ونساء جراء قصف طيران العدو الصهيوني لمنزل في مخيم جباليا.

وبحسب بيان جديد صدر قبل ساعات قليلة عن وزارة الصحة في غزة أكدت فيه: أن العدو الصهيوني ارتكب 3 مجازر نازية متوحشة جديدة بحق العائلات في القطاع خلال الساعات الماضية وصل منها للمستشفيات 71 شهيدا و112 جريحا.

وأكدت الورازة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر من العام الماضي إلى 40 ألفاً و405 شهيدا و93 الفاً و468 جريحا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com