اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 324 من العدوان: عشرات الشهداء والجرحى بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

21 سبتمبر || تقرير_ خاص:

استشهد وأصيب عشرات المدنيين الفلسطينيين اليوم الأحد 21 صفر جراء عدد من المجازر النازية المتوحشة ارتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمسنين في مناطق متفرقة من غزة ضمن عدوانه الغاشم على القطاع والمتسمر منذ 324 يوماً على التوالي.
ففي جنوب القطاع:
أكدت مصادر فلسطينية بأن عدد من المدنيين استشهدوا وأصيب آخرون خلال الساعات الماضية من اليوم جراء قصف جوي ومدفعي للعدو الصهيوني استهدف منزلا لعائلة عياد في حي الزيتون ومنازل أخرى بلدة القرارة شمال مدينة خان يونس ومنزل في حي تل السلطان غربي مدينة رفح.
وفي وسط القطاع:
استشهد 15 مدنياً وأصيب العشرات جراء غارات جوية وقصف مدفعي للعدو استهدف منزل عائلة معمر المأهولة بمنطقة الحكر ومجموعة مواطنين بمحيط ملعب العنان في دير البلح ومنازل أخرى في منطقة “بلوك 1” وكراج السيارات ومجموعة من الفلسطينيين في مفترق مخيم البريج ومحيطي أبراج الأسرى ومحطة الكهرباء وأرض المفتي شمال مخيم النصيرات.

وفي شمال القطاع:
استشهد 3 مواطنين وأصيب آخرون جراء قصف جوية للعدو استهدف شقة سكنية لعائلة السلول قرب مفترق العيون شارع الجلاء شمال مدينة غزة.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على إعلان مصادر فلسطينية عن استشهاد 71 مدنياً وإصابة العشرات بمجازر صهيونية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في مناطق متفرقة من غزة نهار أمس السبت.. فيما اكدت وزارة الصحة بغزة في بيان لها أن العدو ارتكب 5 مجازر نازية متوحشة بحق العائلات في القطاع خلال الساعات الـ24 الماضية وصل منها للمستشفيات 69 شهيدا و212 جريحا.
وأكدت ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر من العام الماضي إلى 40 ألفاً و334 شهيدا و93 الفاً و356 جريحا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com