اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 323 من العدوان: أكثر من 50 شهيداً وعشرات الجرحى بمجازر صهيونية جديدة في غزة

21 سبتمبر || تقرير_ خاص:

واصل العدو الصهيوني اليوم السبت 20 صفر ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين في مناطق متفرقة من قطاع غزة وليوم الثالث والعشرين بعد المائة الثالثة على التوالي في ظل دعم أمريكي معلن وصمت عربي وإسلامي مخزي ومذل.
ففي جنوب القطاع:

أفادت مصادر فلسطينية بأن 28 مدنياً استشهدوا أغبلهم من النساء والأطفال وأصيب آخرين جراء قصف جوي ومدفعي للعدو الصهيوني استهدف عدة منازل مأهولة بينها منزلي عائلتي كلخ ومعروف بحي الأمل ومحيط مسجد حليمة ومنازل آخرى في منطقتي الكتيبة والسطر بمدينة خان يونس

إلى ذلك ذكرت مصاد طبية اليوم أنه تم انتشال جثامين 11 شهيداً ارتقوا بقصف للعدو استهدف منزلهم قبل ايام في مدينة حمد بخان يونس.

وفي السياق أقدمت قوات الاحتلال على نسف عدد كبير من المباني السكنية في غربي مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وفي وسط القطاع:
استشهد أربعة مواطنين واصيب آخرين جراء قصف جوي للعدو استهدف سكنية في أبراج عين جالوت بمخيم النصيرات.
كما استشهد عدد من المدنيين وأصيب أخرين بقصف جوي عبر الطيران الحربي والمسير ومدفعي للعدو الصهيوني استهدف خيام النازحين ومجموعة مواطنين ومنازل عدة شرق دير البلح .

إلى ذلك أكدت الأمم المتحدة في تقرير لها: أن نحو 90% من سكان غزة نزحوا مُنذ أكتوبر 2023، ولا يوجد مكان آمن في القطاع حالياً.
فيما أكد الدفاع المدني بغزة: أن العدو الصهيوني قلص المناطق “الإنسانية الآمنة” في قطاع غزة من 230 كم إلى 35 كيلومترا مربعا بما يعادل 9.5% من إجمالي مساحة القطاع.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com