اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 314 من العدوان: أكثر 100 شهيد وجريح بمجازر صهيونية جديدة ارتكبها العدو بحق المدنيين في غزة

21 سبتمبر || تقرير_ أحمد محفلي:

واصل العدو الصهيوني اليوم الخميس 11 صفر ارتكاب المجازر النازية بحق النساء والأطفال والمسنين في مناطق متفرقة من قطاع غزة ولليوم الرابع عشر بعد الثلاثمائة على التوالي:

حيث أفادت مصادر فلسطينية باستشهاد وإصابة عشرات المدنيين أغلبهم من الأطفال والنساء جراء قصف وحشي لطيران ومدفعية العدو استهدفا عشرات المنازل المأهولة وتجمعات الأهالي في منطقة المشروع شرق مدينة رفح وحي الصبرة منطقة حسن البنا في حي الزيتون ومنطقتي الزنة والقرارة وبلدتي بني سهيلا وعبسان الكبيرة منطقة معن بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وحذر الدفاع المدني بغزة الأهالي في رفح من الوصول إلى المناطق الخطرة في رفح الغربية والشرقية والشمالية والوسطى وأكد أن قوات الاحتلال تستهدف كلمن يصل إلى إلى تلك المناطق معتبراً الكثير ممن وصلوا إليها في عداد المفقودين. وذكرت فرق الدفاع المدني أنها انتشلت اليوم جثمان شهيد من منطقة مصبح شمالي مدينة رفح بعد أن فقد قبل عدة أيام.

إلى ذلك أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم على نسف عشرات المباني السكنية جنوبي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة وبلدة القرارة جنوبي القطاع.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على اعلان وزارة الصحة في غزة ارتكاب العدو الصهيوني لمجزرتين جديدتين وحشيتين بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 36 شهيدا و54 جريحا.
واكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 39 ألفاً و965 شهيداً و92 الفاً و294 جريحا.

شهيدان و10 جرحى برصاص الاحتلال واعتقال 16 أخرين في الضفة المحتلة

وفي الداخل الفلسطيني المحتل أكدت وزارة الصحة في بيان لها صباح اليوم استشهاد شابين فلسطينيين وإصابة 10 آخرين جراء استهدافهم بالرصاص الحي من قبل قوات الاحتلال الصهيوني خلال اقتحاماتها لمخيم بلاطة ودينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.
وذكرت مصادر فلسطينية بأن اقتحامات قوات الاحتلال طالبت عدد من البلدات والمدن في الضفة المحتلة واعتقل خلالها أكثر من 16 مواطناً.. إلى جانب إقدام قوات العدو على حرق أحد المنازل في محافظة الخليل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com