اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

فجر اليوم 309 من العدوان: 100 شهيد ومئات الجرحى بمجزرة مروعة ارتكبها العدو الصهيوني بحق النازحين وسط غزة

21 سبتمبر || متابعات:

استشهد أكثر من 100 مواطن وأصيب المئات جراء مجزرة كبرى ومروعة ارتكبها طيران العدو الصهيوني بقصفة لمدرسة التابعين المكتظة بآلاف النازحين في حي الدرج وسط مدينة غزة فجر اليوم السبت 6 صفر.
وأكدت مصادر فلسطينية بأن طيران العدو الصهيوني النازي المجرم استهدف وبشكل مباشر بثلاث غارات إجرامية مدرسة التابعين والتي تضم نحو 5 آلاف نازح اثناء تأدية النازحين لصلاة الفجر ما أدى إلى تكدس الجثامين فوق بعضها، وتطاير الأشلاء في ارجاء المصلى.
وأكد الدفاع المدني بغزة: أن النيران اشتعلت بأجساد المصلين جراء القصف الصهيوني على المدرسة، مشيرا إلى أن الطواقم تحاول السيطرة على الحريق لانتشال جثث الشهداء وإنقاذ الجرحى فيما وصف مدير الإسعاف والطوارىء بقطاع غزة، المجزرة بأنها جريمة كبرى بشعة.
إلى ذلك أكد المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، أنّ جيش الاحتلال ارتكب مذبحة داخل مدرسة “التابعين”، راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وعشرات الإصابات،وذلك في إطار جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي يمارسها العدوز ضد الشعب الفلسطيني الأعذل وبشكل واضحفي ظل صمت عاملي مخزي ومتواطئ.
ودعا الحكومي العالم إلى إدانة هذه المذبحة الوحشية الكطبرى بحق النازحين وحمل الاحتلال والإدارة الأميركية المسؤولية الكاملة عنها.
وجدّد مطالبته للمجمتع الدولي والمنظمات الدولية والأممية بالضغط على الاحتلال لوقف جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد المدنيين والنازحين في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com