اخبار محليةالعرض في السلايدر

تفاصيل جديدة.. الدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة أمريكية متطورة بصعدة والبحرية والصاروخية تضربان سفينة معادية بخليج عدن

21 سبتمبر || خاص:

أعلنت القوات المسلحة اليمنية تمكن قوات الدفاع الجويّ اليمنية من إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ-9 المتطورة أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة صعدة شمال البلاد .

وبحسب بيان جديد تلاه المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع: فإن هذه الطائرة الأمريكية تُعد هي السابعة من نوعها التي تم إسقاطها من قبل الدفاعات اليمنية خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا لغزة والحادية عشرة التي تم اسقاطها في اليمن.. مشيراً إلى انه تم إسقاط الطائرة الأمريكية المعادية عبر صاروخ أرض جو محليّ الصنع.

واصافت: أن القوات البحرية والقوة الصاروخية اليمنيتين نفذت عملية عسكرية مشتركة استهدفت سفينةَ (Groton) في خليج عدن وذلك بعدد من الصواريخ الباليستية وكانت الإصابة دقيقة.

وأوضح أن استهداف السفينة جاء لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.
مشيداً بالمقاومة الفلسطينية الباسلة وصمودها البطولي خلال 300 يوم من التضحية دفاعا عن الأمة وعزتِها وكرامتِها وانتصارا لمقدساتها.

وختمت القوات المسلحة اليمنية بيانها بالقول: مستمرون في تنفيذ عملياتنا العسكرية بمختلف المراحل التصعيدية ولن نتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com