اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 303 من العدوان: أكثر من 100 شهيد وجريح بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

واصلت قوات العدو الصهيوني اليوم الأحد 29 محرم ارتكاب مجازر الإبادة بحق العائلات والنازحين والتجمع الأهالي في مناطق متفرقة من غزة ولليوم الثالث بعد الثلاثمائة على التوالي من العدوان الصهيوني على النازي على القطاع.

ففي جنوب القطاع:

استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون فجر وصباح اليوم جراء قصف جوي ومدفعي للعو استهدف منازل مأهولة شرق حي الزيتون   وحي الصبرة جنوبي مدينة غزة

وفي وسط القطاع:

استشهد خمسة مواطنين وأصيب 20 أخرين بقصف وحشي للعدو استهدف خيام النازحين في ساحة مستشفى شهداء الأقصى في مخيم دير البلح.. كما استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب أخرين بقصف للعدو استهدف منزل لعائلة الحسنات في المخيم ذاته وسط القطاع.

وفي شمال القطاع:

استشهد ثمانية مواطنين وأصيب العشرات جراء استهداف طيران العدو الصهيوني منزل عائلة العامودي في منطقة الفاخورة بمخيم جباليا شمال القطاع.

فيما ذكرت مصادر طبية فلسطينية بارتفاع حصيلة مجزرة العدو بحق النازحين في مدرسة حمامة بحي الشيخ رضوان شمال غزة والتي ارتكبها قبل ساعات قليلة إلى 20 شهيدا و60 جريحا بينهم الكثير من الأطفال والنساء.

وأكدت حركة حماس أن الهجوم الإجرامي للعدو على مدرسة حمامة للنازحين إصرار منه على الاستمرار في حرب الإبادة بحق المدنيين في غزة في ظل عجز فاضح للأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية.

واعتبرت حماس هذه الجريمة تمثل تحدٍ سافر لكل منظومات القيَم والقوانين الدولية.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على إعلان وزارة الصحة في غزة ارتكاب العدو الصهيوني لـ 3 مجازر وحشية نازية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 31 شهيدا و62 إصابة.

وأكد الوزارة في بيانها ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 39 ألفاً و550 شهيدا و91 ألفاً و280 جريحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com