اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 298 من العدوان: انتشال عشرات الجثث من مناطق جنوب غزة جراء مجازر وحشية ارتكبها العدو

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

واصل العدو الصهيوني اليوم الثلاثاء 24 محرم ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين في مناطق متفرقة من قطاع غزة ولليوم الثامن والتسعين بعد المائتين على التوالي:

ففي جنوب القطاع:

استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون جراء قصف للعدو استهدف منزل “أبو دقة” في عبسان الكبيرة شرق خانيونس.. فيما انتشلت فرق الدفاع المدني 10 شهيداً جراء قصف العدو لمنزل في محيط “شارع 8” وشقة سكنية في برج خان يونس كما انتشلت فرق الدفاع المدني جثامين 20 شهيدا من مناطق مدينة رفح   ووصلت جثامين شهداء متحللة من مناطق شرق خانيونس بعد انسحاب قوات العدو من المناطق التي كانت متوغلة فيها في خان يونس ومدينة رفح مع استمرار القصف الصهيوني عليها.

وأكدت الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة: أن جيش العدو خلف دماراً هائلاً في أحياء عدة بمدينة خانيونس.

وفي وسط القطاع:

استشهد وأصيب عدد من المدنيين جراء قصف مدفعي للعدو استهدف منازل مأهولة شرق مسجد أبو مدين شرق وشمال مخيم البريج

وفي شمال القطاع:

انتشلت فرق الدفاع المدني شهيد وعدد من الإصابات جراء قصف صهيوني استهدف مجموعة مواطنين غربي دوار الصفطاوي.

وبحسب بيان صدر  عن وزارة الصحة في غزة قبل ساعات قليلة أكدت فيه: أن العدو الصهيوني ارتكب خلال الساعات الماضية 3 مجازر وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 39 شهيدا و93 جريحا.

كما أكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتسمر على غزة منذ 7 أكتوبر من العام الماضي الى 39 ألفاً و363 شهيد و90 ألفاً و923 جريحا.

اعلان غزة منطقة منكوبة بشلل الأطفال:

ونتيجة للحصار الصهيوني المطبق على غزة للشهر العائر على التوالي أعلنت وزارة الصحة بغزة أن القطاع بات منطقة وباء لشلل الأطفال..

العدو يعترف بقتل 48 اسيراً فلسطينياً :

وفي سياق حرب التنكيل بحق الاسرى الفلسطينيين في سجون العدو اعترف وسائل إعلام صهيونية بينها هارتس العبرية باستشهاد 48 أسيرا فلسطينيا داخل السجون الاحتلال جراء التعذيب والإهمال منذ بداية العدوان على غزة منهم 36 أسيرا من غزة قتلوا في سجن “سديه تيمان” في صحراء النقب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com