اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

قتلى وجرحى من الجنود الصهاينة وتدمير آليات عسكرية للعدو بعمليات نوعية للمقاومة الفلسطينية في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ أحمد محفلي:

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية جملة من العمليات البطولية والنوعية ضد قوات الاحتلال الصهيوني في عدد من محاور المواجهات في قطاع غزة خلال الساعات الماضية.

وأكد إعلام المقاومة أن المجاهدين في كتائب القسام وشهداء الأقصى وسرايا القدس وقوات العاصفة تمكنوا من تدمير عدد من الآليات العسكرية للعدو بمن فيها عبر استهدافها بقذائف الياسين 105 وقذائف الهاون الثقيل وصواريخ 107.. وقنص ضابطين صهيونيين في بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس.

كما استهدفوا بالصواريخ وقذائف الهاون الثقيل تجمعات آليات وضباط وجنود العدو في محيط الكلية الجامعية جنوب مدينة غزة وفي موقع أبو عريبان بمحور نتساريم وعند بوابة معبر رفح ومحيطها وفي مقر قيادة العدو غرب الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة وفي منطقة جحر الديك ومحيط صالة “ريم” جنوب دير البلح وسط قطاع غزة وحققوا فيها إصابات مباشرة.

وقصفوا ناقلة جند صهيونية نوع “نمر” بصاروخ موجه من نوع “السهم الأحمر” قرب برج الحسام في تل السلطان بمدينة رفح.

وأضاف إعلان المقاومة: أن المجاهدين استهدفوا قوة صهيونية راجلة بعبوة رعدية في محيط مسجد البراء بحي تل الهوى وقصفوا قوة صهيونية ثانية تحصنت في مبنى بالمنطقة ذاتها بقذيفة مضادة للأفراد كما استهدفوا قوة هندسية صهيونية راجلة بعبوة رعدية أبيضا في منطقة حي السلام شرق رفح وأقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.

إلى ذلك ذكت فصائل المقاومة الفلسطينية برشقة صاروخية مستوطنة “سيديروت” ومستوطنات العدو في غلاف غزة رداً على مجازر العدو بحق المدنيين..

كما قصفت بالصواريخ قصيرة المدى غرف قيادة العدو في محور نتساريم وكيبوتس وموقع ناحل عوز العسكري وحقوق إصابات مباشرة.. حيث شوهدت مروحيات الاحتلال وهي تهبط لنقل قتلى وجرحى العدو قبل أن يعترف جيش الاحتلال بإصابة 6 فقط من ضباطه وجنوده بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة ويواصل التكتم على حجم قتلاه كالعادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com