اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةمكتبة الوسائط

بالصور: في 300 ساحة وميدان: ملايين اليمنيين لـ زعماء العرب والمسلمين: إن كنتم لا تريدون الدفاع عن فلسطين فدافعوا عن كرامتكم

21 سبتمبر || خاص:

خاطب الملايين من أبناء الشعب اليمني والذين خرجوا عصر أمس الجمعة 20 محرم في أكثر من 300 ساحة وميدان في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات تحت شعار (انتصاراً لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد) خاطبوا زعماء العرب والمسلمين بالقول: إن كنتم لا تريدون الدفاع عن الشعب الفلسطيني فدافعوا عن كرامتكم المهدرة من قِبل نتنياهو.

وفي بيان صدر عن مسيرات التضامن اليمني الكبير مع غزة وفلسطين حيا الشعب اليمني الصمود العظيم للشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيونية الأمريكية.

وقالوا في البيان: نحيي بطولة وبسالة وثبات المجاهدين في غزة ونشيد بكل الجهود التي تعزز وتوحد الصف الفلسطيني.. كما نحيي سواعد مجاهدي قواتنا المسلحة التي انتزعت النوم من عيون الصهاينة وزرعت الخوف في قلوبهم.

ودعا البيان: القوات المسلحة اليمنية إلى المزيد في مرحلة التصعيد الخامسة التي دُشنت بإرسال طائرة يافا المسيرة التي وصلت إلى قلب العدو.

وأضاف: العدو أشعل الغضب في قلوبنا بإشعال النار في الحديدة لتحقيق نصر زائف وعملياتنا مستمرة والرد آت لا بد منه كما قالها سيد القول والفعل.

وتسأل ملايين الشعب اليمنين بالقول: لماذا لا نرى قادة المقاومة الأبطال يستقبلون في عواصم الدول العربية والإسلامية بذات الحفاوة التي اُستُقبل فيها مجرم الحرب نتنياهو في أمريكا.

وأشار البيان إلى: أن الكونغرس وقف لنتنياهو 58 وقفة، وتعجز 57 دولة عربية وإسلامية أن تقف وقفة واحدة للشعب الفلسطيني باستثناء محور المقاومة.

كما خاطب البيان شعوب الأمة بالقول: جدير بكم أن تتحركوا وتُسمعوا أعداءكم أصواتكم الغاضبة وأنكم أحياء، وأن أنظمة الخزي والعار لا تمثلكم.

شاهد الصور:-

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com