اخبار محليةاقتصادالعرض في السلايدر

بشرى سارة لكافة المتقاعدين المدنيين.. بدء صرف النصف الـ 2 من معاش أكتوبر 2020م

21 سبتمبر || صنعاء:

أكدت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في بيان لها أنها ستبدأ من اليوم الخميس 19 محرم بصرف النصف الثاني من معاش شهر أكتوبر 2020 للمتقاعدين المدنيين وذلك عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة وعموم المحافظات.

وأوضح رئيس الهيئة أ. إبراهيم احمد الحيفي في تصريح له: انه تم ضخ المبالغ النقدية للبريد للبدء بعملية الصرف ابتداء من اليوم الخميس 19 محرم 1446هـ25 يوليو 2024م

ودعا الإخوة المتقاعدين ووكلاء المستفيدين التوجه الى مكاتب البريد مصطحبين البطائق الشخصية والمعاشية لتسهيل استلام المعاش.

مشيداً بجهود كوادر الهيئة والاخوة في البنك المركزي اليمني وكذلك أ. عمار وهان مديرُ عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، وكل من شارك وساهم في تجاوز كل الصعوبات والتعقيدات الناتجة عن تفاقم وزيادة مشكلة نقص السيولة النقدية التي تعاني منها البلاد بسبب نقل وظائف البنك المركزي الى عدن فضلآ عن تلك السياسات العدوانية الممنهجة على الاقتصاد الوطني التي أدت الى أزمات كارثية في كافة القطاعات الخدمية والإنسانية والمصرفية وأخرت دفع المعاشات التقاعدية ومرتبات الموظفين عن موعدها المحدد.

وأشار الحيفي الى ان الهيئة وفي إطار اهتمامها المستمر بشريحة المتقاعدين والتخفيف الدائم عن معاناتهم بسبب الحصار المفروض على البلاد من قبل دول العدوان تسعى جاهدة بكل الوسائل الممكنة لانتظام صرف المعاشات التقاعدية رغم الصعوبات التي تواجهها بسبب العدوان وحربهم الاقتصادية الممنهجة على البلاد.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com