اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم الـ 289من العدوان: نحو 100 شهيد وجريح بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ خاص:

لليوم التاسع والثمانين بعد المائتين على التوالي واصل العدو الصهيوني اليوم الأحد 15 محرم ارتكاب مجازره النازية بحق المدنيين في قطاع غزة في ظل دعم أمريكي وأوروبي معلن.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية العدو الصهيوني استهدفتا عشرات المنازل المأهولة وتجمعات الأهالي في مناطق متفرقة من غزة.

ففي جنوب القطاع:

استشهد وأصيب نحو 30 مواطناً بقصف للعدو استهدف منازل مأهولة في الحي السعودي غرب مدينة رفح.. كما أصيب مواطنين اثنين بغارة لطائرة مسيرة للعدو استهدفتهما في محيط دوار الكويت بحي الزيتون جنوب مدينة غزة وذلك بالتزامن مع استمرار قوات الاحتلال في نسف المنازل والمربكات السكانية في مدينة رفح.

وفي وسط القطاع:

استشهد 16 مواطناً وأصيب العشرات بقصف لقوات العدو استهدف ثلاثة منازل مأهولة بمخيمات البريج والنصيرات والنصيرات الجديد بينها منزل غراب.. كما قصف العدو برج 7 في ابراج عين جالوت وعمارة جولس بمخيم النصيرات وقصف قرب محطة الكهرباء وشارع صلاح الدين شمال شرق المخيم ذاته وقوات العدو تطالب بإخلاء أبراج شارع 20 في مخيم2.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على إعلان وزارة الصحة في غزة: أن العدو الصهيوني ارتكب خلال الساعات الماضية 4 مجازر وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 37 شهيدا و54 جريحا.

واكد الوزارة: أن حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على غزة والمستمر منذ 7 أكتوبر من العام الماضي ارتفعت إلى 38 ألفاً و919 شهيدًا و89 ألفاً و622 إصابة بينهم أكثر من 75% من الأطفال والنساء.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com