اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

صنعاء تؤكد استمرار العدوان بإغلاق مطارها الدولي وتفوض قائد الثورة لانتزاع حقوق الشعب اليمني  

21 سبتمبر || صنعاء:

أكدت وزارة النقل والهيئات التابعة لها في حكومة تصريف الأعمال بصنعاء: أن خطوات عدوانية متواصلة للعدوان السعودي أدت لإغلاق مطار صنعاء بالكامل على خلفية موقف الشعب اليمني الثابت مع القضية الفلسطينية.

وقال زير النقل عبد الوهاب الدرة خلال وقفة احتجاجية نظمتها الوزارة تنديداً باستمرار حظر الرحلات الجوية عن مطار صنعاء ومباركة الإنجاز الأمني: ضغوطات تحالف العدوان الأمريكي السعودي في الجوانب الإنسانية والاقتصادية لن تغير من مواقنا واستمرار عملياتنا المناصرة لغزة.

وأضاف: قيادتنا مصممة على فتح جميع المطارات والموانئ إلى مختلف الوجهات ولا يمكن أن نوافق على حلول جزئية.

وأوضح بالقول: خلال أكثر من عامين منذ اتفاق خفض التصعيد تحملنا الكثير نتيجة مماطلات العدوان حيث أنهم لم يلتزموا بفتح الوجهات المتفق عليها

مشدداً على ضرورة أن يدرك النظام السعودي أن أمامه معادلة ردع قادمة هي معادلة المطار بالمطار والبنوك بالبنوك.. ونعلن تفويضنا الكامل للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات المناسبة لمواجهة الأعداء وإصلاح مؤسسات الدولة.

وفي بيان صدر عنه الوقفة أكدت وزارة النقل وهيئاتها : تفويضنا المطلق لقائد الثورة لاتخاذ أي خيارات لانتزاع حقوق الشعب اليمني ومواجهة التصعيد الاقتصادي من قبل النظام السعودي.

كما أعلنت تأييدها ما تضمنه خطاب السيد القائد من مواقف قوية وواضحة تتصل بالدفاع عن حقوق ومصالح شعبنا والتصدي لمؤامرات تجويعه.

وأشادت بدور أجهزة الأمن في كشف الشبكة التجسسية داخل مؤسسات الدولة معتبرة ذلك انتصارا تاريخيا لليمن.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com