اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 282 من العدوان: أكثر من 150 شهيداً وجريحاً بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

21 سبتمبر || تقرير_ أحمد محفلي:

لليوم الثاني والثمانين بعد المائتين على التوالي واصل العدو الصهيوني اليوم الأحد 8 محرم ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية المتوحشة بحق النساء والأطفال في قطاع غزة وبدعم معلن من الإدارة الأمريكية والحكومة البريطانية.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية العدو استهدفا عشرات المنازل المأهولة وتجمعات الأهالي في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

ففي شمال القطاع:

استشهد 17 مواطناً وأصيب نحو 60 آخرين وصلوا عيادة الشيخ رضوان جراء استهداف العدو لعدد من المنازل المأهولة.

وفي وسط القطاع:

استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرين وصلوا إلى مستشفى العودة جراء استهدف طيران العدو لمنزل بمخيم النصيرات.. يأتي بالتزامن ارتفاع حصيلة مجزرة العدو الصهيوني بحق المصلين في مخيم الشاطئ غرب غزة إلى 22 شهيداً.

إلى ذلك أكد الدفاع المدني بغزة: أن فرقه انتشلت خمسة شهداء وأكثر من 30 مصابا جراء قصف العدو لمنزل عائلة الحداد بمنطقة الشعبية في مدينة غزة.

وفي جنوب القطاع:

استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون جراء قصف للعدو استهدف حي الصبرة.. كما استشهد أربعة مواطنين جراء قصف للعدو استهدف محيط معبر رفح البري وأصيب آخرين بقصف مدفعي غرب مدينة رفح.

وبحسب بيان لوزارة الصحة في غزة فإن العدو الصهيوني ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 4 مجازر نازية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 61 شهيدا و129 جريحا.

وأكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 38 ألفاً و443 شهيدًا و88 ألفاً و481 مصابًا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com