اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 276 من العدوان: عشرات الشهداء والجرحى بمجازر نازية جديدة للعدو الصهيوني في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ أحمد محفلي:

للشهر التاسع على التواصل واصل العدو الصهيوني اليوم الاثنين 2 محرم 1446هـ ارتكاب مجازره النازية وحرب الإبادة المتوحشة بحق النساء والأطفال في قطاع غزة بدعم أمريكي وبريطاني مُعلن وصمت قبيح من قبل المجتمع الدولي.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية العدو الصهيوني استهدفا خلال ساعات الفجر وصباح اليوم عشرات المنازل المأهولة والتجمعات السكانية في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

ففي وسط وشرق وغرب القطاع:

استشهد عشرات المدنيين بينهم الكثير من الأطفال والنساء بقصف صهيوني متعمد استهدف عدد كبير من المنازل في مخيم الشاطئ وحي الرمال وشارع يافا وحي الشجاعية ولا يزال الكثير من الضحايا تحت الأنقاض حتى اللحظة.. وذلك بالتزامن مع إجبار العدو لآلاف الأسر على ترك منازل شرق غزة وحيي التفاح والدرج تحت القصف ولا تزال عشرات الأسر محاصرة في المنازل تحت وابل القصف الصهيوني بعد تقدم اقوات الاحتلال المفاجئ إليها فجر اليوم.

وفي جنوب القطاع:

استشهد عدد من المواطنين وأصيب أخرون جراء غارات إجرامية للعدو استهدفت منازلهم في حي الصبرة جنوب مدينة غزة

وفي شمال القطاع:

انتشلت فرق الإنقاذ عشرة شهداء والكثير من المصابين جراء قصف العدو منزلاً في منطقة جباليا النزلة وما يزال البحث جارٍ عن مفقودين تحت الإنقاذ.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على إعلان وزارة الصحة في غزة وضمن إحصائية اليومية عن ارتكاب العدو الصهيوني لثلاث مجازر نازية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 55 شهيدا و123 إصابة

وأكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على القطاع منذ 7 أكتوبر إلى 38 ألفاً و153 شهيدا و87 ألفاً و828 جريحا.

إلى ذلك وفي ظل الحرب العدوان الصهيوني على قطاع الصحة في غزة أكدت مصادر طبية فلسطينية في غزة خروج جميع مستشفيات القطاع عن الخدمة بعد تهديدات العدو بقصف المتبقي منها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com