اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 236 من العدوان: عشرات الشهداء والجرحى أغلبهم أطفال ونساء بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

21 سبتمبر || تقرير _ أحمد محفلي:

لليوم السادس والثلاثين بعد المائتين على التوالي.. واصل العدو الصهيوني اليوم الأربعاء 21 ذو القعدة ارتكاب مجازره النازية بحق المدنيين في قطاع غزة في ظل دعم سافر ومتعمد من قبل الإدارة الأمريكية والحكومات البريطانية والفرنسة والألمانية والأسترالية وصمت مخز ومعيب للمتجمع الدولي والأمم المتحدة ومحكمة العدل الدولية.

ففي جنوب القطاع:

استشهاد21 مدنياً أغلبهم أطفال ونساء وأصيب 64 آخرين بينهم 10 بحالة حرجة في مجزرة ومحرقة نازية مروعة وجديدة ارتكبها العدو بحق النازحين حيث استهدف بغارتين مخيمات النازحين في منطقة مواصي بمدينة رفح..

كما استشهد 3 مدنيين وأصيب آخرين بقصف صهيوني استهدف منزل عائلة أبو جزر في منطقة معن جنوب خان يونس.

وفي وسط القطاع:

استشهد ستة مواطنين وأصيب آخرين بقصف مدفعي وغارات جوية للعدو استهدفا منزل عائلة الغصين بحي الدرج بمدينة غزة ومنزلين لعائلة ياسين وحمدان بمخيم النصيرات ومنازل مأهولة أخرى في مخيمي البريج والمغازي.

وفي شمال القطاع:

استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون جراء غارات صهيونية لطيران العدو استهدفت منازل مأهولة في بيت حانون ومنزل عائلة شتات بحي الشيخ رضوان.

وفي السياق أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني استشهاد أحد طواقمه الطبية بمشفى القدس جراء قصف العدو منزله في مخيم البريج..

وأكد الهلال الفلسطيني ارتفاع حصيلة شهداءه جراء العدوان الصهيوني على غزة إلى30 شهيداً منهم 17 استشهدوا أثناء أداء واجبهم الإنساني.

وكانت وزارة الصحة في غزة قد أعلنت قبل ساعات قليلة عن ارتكاب العدو الصهيوني لخمس مجازر وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 46 شهيدا و110 جرحى.

وأكدت الوزارة في بيان لها ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 36 الفاً و96 شهيدا و81 ألفاً و136 إصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com