اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

المقاومة الفلسطينية تقضي على عشرات الجنود الصهاينة وتدمر21 آلية عسكرية للاحتلال بغزة والعدو يتعرف بـ22 إصابة

21 سبتمبر || تقرير _ أحمد محفلي:

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة خلال الساعات الماضية تنفيذ عملياتها البطولية والنوعية ضد تحشيدات وتجمعات قوات الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة.

وأكد إعلام المقاومة: أن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى والشهيد أبو علي مصطفى وألوية الناصر صلاح الدين تمكنوا من استهداف وتدمير أكثر من 20 آلية عسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها بينها خمس 11 دبابة نوع ميركافا 4 وثلاث جرافات عسكرية “D9” وناقلتي جند ومدرعتين شرق مخيم جباليا ومنطقة أبو زيتون شمال قطاع غزة ..

كما استهدفوا دبابة وجرافة عسكرية “D9” ومدرعة عسكرية صهيونية للعدو خلف مسجد التابعين شرق مدينة رفح جنوب القطاع .

إلى ذلك استهدف مجاهدو المقاومة بالصواريخ قصيرة المدى وقذائف الهاون الثقيل والار بي جي والقذائف عيار 60 النظامية تجمعات آليات وضباط وجنود العدو شرق مدينة جباليا وداخل معبر رفح البري وحي السلام جنوب شرق مدينة رفح.

وفجروا منزلاً تم تفخيخه مسبقًا تحصنت فيه قوة صهيونية خاصة شرق رفح وفجروا عين نفق بقوة هندسة صهيونية بمحيط محطة القدس شرق مدينة رفح وأوقعوهما بين قتيل وجريح.

ونصبوا كمائن محكمة لقوتين صهيونيتين في حي الزيتون وشارع سوق الذهب بمدينة غزة وأجهزوا عليهما من نقطة صفر.

كما اجهوا على 7 من ضباط وجنود الاحتلال من مسافة صفر شرق معسكر جباليا وقنصوا 3جنود صهاينة في المنطقة ذاتها.

وخاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات العدو في جباليا شمال قطاع غزة وحي الجنينة والبرازيل بمدينة رفح جنوب القطاع وكبدوا العدو خسائر كبيرة في صفوفه وآلياته.

كما قصفوا مرابض مدفعية العدو شمال شرق قطاع غزة ومحور “نتساريم” وموقع كرم أبو سالم بالصواريخ قصيرة المدى وقذائف الهاون من العيار الثقيل وحققوا إصابات مباشرة.

صواريخ المقاومة تدك مواقع ومستوطنات العدو:

وفي السياق قصف فصائل المقاومة الفلسطينية برشقات صاروخية عدة مدينة “عسقلان” المحتلة ومستوطنات العدو في غلاف غزة رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين في غزة.

 العدو يعترف بإصابة 22 من ضباطه وجنوده:

وعلى إثر الضربات المسددة للمقاومة أعترف جيش العدو الصهيوني بإصابة 22 من ضابطه وجنوده فقط بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وهذا بيان بعمليات كتائب القسام وحدها ليوم الثلاثاء 6 ذو القعدة الموافق  14 مايو:

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com