اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم 220 من الإبادة: نحو 100 شهيد وجريح بمجازر صهيونية جديدة بحق المدنيين في عزة

21 سبتمبر || تقرير _ أحمد محفلي:

واصل العدو الصهيوني خلال الساعات الماضية من فجر وصباح اليوم الاثنين 5 ذو القعدة ارتكاب المجازر الوحشية بحق المدنيين وتدمير المنازل والممتلكات في قطاع لليوم العشرين بعد المائتين على التوالي في ظل دعم أمريكي وغربي معلن.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية العدو استهدفتا عشرات المنازل المأهولة في مناطق متفرقة من القطاع بينها منازل في أحياء البرازيل والسلام والتنور والشوكة شرق رفح ما أدى إلى استشهاد عشرة مواطنين وإصابة العشرات.

كما استهدف طيران العدو شقة سكنية في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة وقصف منازل عدة في مخيم جباليا منها منزل لعائلة منصور وطواقم الإسعاف ما أدى إلى استشهاد 20 مواطناً وإصابة العشرات بينهم عدد النساء والأطفال والطواقم الطبية.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال أجبرت مئات النازحين على   مغادرة مراكز الإيواء في مخيم جباليا وقامت بتدمير المراكز.

وكانت وزارة الصحة في غزة قد أعلنت في بيان لها أمس ارتكاب العدو الصهيوني لثماني مجازر وحشية بحق العائلات في القطاع خلال الساعات الماضية وصل منها للمستشفيات63 شهيدًا و114 مصابا.

وأكدت الوزارة في بيانها ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على غزة من 7 أكتوبر الماضي إلى إلى 35 ألفاً و34 شهيدًا و78 ألفاً و755 إصابة.

العدو يعذب المعتقلين من غزة حتى الموت:

من جهة أخرى كشفت معتقلين في غزة أفرج عنهم العدو الصهيوني اليوم بعد نحو 70 يوماً من الاعتقال عن تعرضهم للتعذيب الوحشي في سجون الاحتلال واستشهاد عدد منهم تحت وطأة التعذيب والظروف السيئة للأسر.

الصورة للشهيد الشاب عيسى حمودة من جباليا استشهد جراء التعذيب في سجون العدو:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com