اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

مهم: المقاومة الفلسطينية تدمر 25 آلية عسكرية للاحتلال بغزة والعدو يعترف بـ 72 صريعاً ومصابا في صفوفه

21 سبتمبر || تقرير _ أحمد محفلي:

نفذت المقاومة الفلسطينية جملة كبيرة من العمليات النوعية والبطولية ضد قوات العدو الصهيوني في مناطق شمال غزة وكبدت العدو خسائر كبيرة في صفوفه وآلياته.

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وشهداء الأقصى وسرايا القدس تمكنوا خلال الساعات الـ48 الماضية وعبر الطيران المسير وقذائف الياسين 105 والهاون الثقيل والتاندوم من استهداف وتدمير 25 آلية عسكرية صهيونية بينها أكثر من 14 دبابة نوع ميركافا المتطورة بمن فيها في مخيم جباليا شمال قطاع غزة وحي الزيتون وشرقي مدينة رفح جنوب القطاع.

كما نصبوا كمائن محكمة لقوات العدو بعبوات ناسفة وحقول ألغام في المنطقة ذاتها وفخخوا منازل تحصنت فيها وكبدواها عشرات القتلى والجرحى.

وخاضوا اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال وآلياتهم شرق مخيم جباليا وحي الزيتون واستهدفوا تجمعاًت للعدو شرق مدينة رفح موقع “رعيم” بوابل من الصواريخ الموجهة 107 وقذائف الهاون الثقيل وحققوا فيها إصابات مباشرة.

إلى ذلك استهدفت فصائل المقاومة برشقات صاروخية مدينة عسقلان المحتلة ومستوطنة سديروت ردا على المجازر بحق المدنيين.

طوفان الأقصى في لبنان:

في السياق أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان استهدافها بالصواريخ الدقيقة للتجهيزات التجسسية للعدو في موقع “المالكية” وكذا استهداف آلية عسكرية محملة بتجهيزات تجسسية للعدو وقصف تجهيزات فنية أخرى في ثكنة راميم الصهيونية وتحقيق فيها إصابات دقيقة.

كما أعلنت استهداف انتشار لجنود الاحتلال في محيط موقع “زبدين” بمزارع شبعا اللبنانية المحتلة ‏بالصواريخ الثقيلة الجديدة نوع (عماد مغنية) وحققت فيهم إصابات مؤكدة.

العدو يعترف بمصرع وإصابة 72 من ضباطه وجنوده:

وعلى إثر الضربات المسددة للمقاومة أعترف جيش العدو الصهيوني خلال الساعات الـ 48 الماضية بمصرع 12 من ضباطه وجنوده وإصابة أكثر من 60 أخرين بنيران المقاومة الفلسطينية غي قطاع غزة والجبهة الشمالية.

كما اعترف جيش العدو بتضرر عدد من المباني في مستوطناته بغلاف غزة وشمال فلسطين المحتلة جراء قصف صاروخي من غزة ومن لبنان.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com