اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

في 155 من العدوان .. عشرات الشهداء والجرحى بمجازر إبادة جديدة ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

21 سبتمبر || خاص :

في اليوم الخامس والخميس بعد المائة على التوالي واصل العدو الصهيوني اليوم السبت 28 شعبان ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين في غزة بالتزامن مع استمرار حرب التجويع التي يفرضها الاحتلال ضد مئات آلاف من المدنيين المحاصرين شمال القطاع .

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية العدو قصفا برج المصري السكني وسط مدينة رفح ما أدى إلى تدميره على رؤوس ساكنيه كما استهدف قصف العدو منازل عدة بمحيط مستشفى غزة الأوروبي وجنوب حي الزيتون ما أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات المدنيين أغلبهم من النساء والأطفال ..

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه وزارة الصحة في غزة عن استشهاد 3 أطفال في مجمع الشفاء الطبي جراء سوء التغذية والجفاف الحاد الناتجان عن الحصار والتجويع المفروض من قبل الاحتلال .. وأكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحاياسوء التغذية والجفاف في غزة إلى 23 شهيدا .

وفي بيان سابق لها أعلنت الوزارة ارتكاب العدو الصهيوني لـ 9 مجازر وحشية جديدة بحق العائلات في قطاع غزة خلال الساعات الماضية راح ضحيتها 83 شهيدًا و142 جريحا .

وأكدت الوزارة في بيانها ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى30 ألفاً و800 شهيد و72 ألفاً و 298 جريحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com