اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

طوفان الأقصى .. المقاومة الفلسطينية تدمر 76 آلية عسكرية للعدو وتقضي على 53 جندياً صهيونياً من نقطة الصفر

21 سبتمبر || طوفان الأقصى :

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم السبت 16 رجب تنفيذ عمليات التنكيل ضد جنود وضباط الاحتلال الصهيوني وآلياتهم العسكرية في مختلف محاور القتال في قطاع غزة خلال الساعات الماضية .

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام تمكنوا من تدمير خمس دبابات نوع ميركافا وجرافة نوع “D9” وناقلتي جند للعدو الصهيوني عبر عبوات “شواظ” وقذائف “الياسين 105″ و”التاندوم” في مخيم المغازي وسط غزة وغرب مدينة خان يونس جنوب القطاع. كما نصبوا كميناً محكماً لقوة صهيونية بعد اغلاق بوابة أحد الانفاق عليها وتفجيرها بعبوات “رعدية” في مخيم المغازي والقضاء على جميع افرادها.

من جانبها قصفت كتائب المجاهدين متوطنة “نحل عوز وموقع يفتح الصهيونيين” وتجمعات لقوات الاحتلال شرق البريج بالصواريخ محققة فيها إصابات مباشرة ..

يأتي ذلك بعد ساعات على إعلان الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة عن تمكن المجاهدين في المقاومة الفلسطينية من تدمير 68 آلية عسكرية صهيونية والقضى على 53 جنديًا صهيونيًا من نقطة الصفر وقنص 9 آخرين وإيقاع العشرات بين قتيل وجريح في 57 مهمة عسكرية مختلفة نفذتها المقاومة في مختلف محاور القتال في قطاع غزة خلال الأسبوع الماضي ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com