اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

 طوفان الأقصى .. المقاومة الفلسطينية تواصل التنكيل بجنود وآليات الاحتلال الصهيوني في غزة

21 سبتمبر || طوفان الأقصى :

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية عملياتها النوعية والبطولية ضد تجمعات وتحشيدات قوات الاحتلال الصهيوني في مختلف محاور القتال خلال الساعات الماضية من اليوم الأربعاء 13 رجب 1445هـ .

وأفاد اعلام المقاومة بان كتائب القسام استهدفت بقذائف الياسين ١٠٥ والمضادة للأفراد قوة هندسة صهيونية متحصنة بأحد المنازل بخان يونس ما أدى لانفجار الذخائر والعتاد الهندسي للعدو ونسف المنزل عليها ودمرت كتائب القسام دبابة ميركافا كانت تؤمن القوة الصهيونية تلك وفجرت حقل ألغام بقوة صهيونية أخرى في نفس المكان ما أدى لسقوط عناصرها بين صريع وجريح كما فجرت مركبتين عسكريتين من نوع “همر” للعدو بعد وقوعهما في حقل ألغام في منطقة جحر الديك شرق المنطقة الوسطى بغزة واستهدفت ناقلة جند وحفار عسكري للعدو بمدينة خان يونس ومخيم البريج وسط القطاع واستولت على طائرتي “درون” للعدو جنوب شرق المدينة.

من جانبها قصفت سرايا القدس تجمعات لآليات وجنود العدو بقذائف الهاون في محيطي “المقبرة التركية” والمسجد الألباني ومسجد خالد بن الوليد وملعب الاتحاد في خان يونس وحققت فيها إصابات مباشرة  ..

وكانت المقاومة الفلسطينية قد تمكنت بالأمس من تدمير أكثر 12 آلية عسكرية للعدو الصهيوني وقضت على أكثر من 34 جندياً وضابطاً في عمليات بطولية مسددة استهدفتهم في غزة .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com