اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

بالصور .. المقاومة اللبنانية تثأر للصحفيين والمدنيين بدك قواعد ومصانع العدو الصهيوني العسكرية بعشرات الصواريخ

21 سبتمبر || طوفان الأقصى :

نفذت المقاومة اللبنانية جملة من الضربات المسددة ضد قواعد ومصانع ومواقع الاحتلال الصهيوني شمال فلسطين المحتلة رداً على استهداف العدو لتجمع الصحفيين والإعلاميين والمدنيين في جنوب لبنان ونصره لغزة وشعب فلسطين .

وقال إعلام المقاومة إن المجاهدين دكوا بالعشرات من صواريخ غراد قاعدة العدو العسكرية في بيت هلل ومصنعا تابعا لشركة رافايل للصناعات العسكرية الصهيونية في منطقة شلومي وحققوا فيهما إصابة مباشرة .. كما استهدفوا بالصواريخ والأسلحة المناسبة قوة من “الجمع الحربي” التابع للاستخبارات العسكرية الصهيونية عند أطراف مستعمرة المنارة وتجمعا لجنود العدو في موقع المالكية ‏ودبابة معادية قرب مستوطنة نطوعا ‏وتجمعا آخر لجنود العدو داخل منزل في مستوطنة أفيفيم.

وأكد إعلام المقامة أن عمليات المجاهدين تكللت بمصرع وإصابة عدد كبير من جنود العدو واشتعال حرائق هائلة في قاعدة العدو في بيت هلل ومصنع الأسلحة التابع لشركة رافايل الصهيونية ..

يأتي ذلك بعد ساعات على استهدف العدو الصهيوني لتجمع للصحفيين والإعلاميين في الجنوب اللبناني ولأحد المنازل وسيارة مسافرين ما أدى إلى استشهاد الصحفية فرح عمر والمصور ربيع المعماري من قناة الميادين وستة مواطنين أخرين بينهم امرأة مسنة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com