اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

شهيدان و14 مصاباً برصاص الاحتلال الصهيوني في الصفة واعتقال نحو 70 آخرين

21 سبتمبر || فلسطين المحتلة :

استشهد وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين اليوم الخميس 25 ربيع الآخر جراء استهدافهم بالرصاص الحي من قبل قوات الاحتلال الصهيوني في عدد من مناطق الضفة الغربية المحتلة .

وأفادت مصادر فلسطينية بأن المواطن محمد فريد حمدان ثوابتة (51 عاما) من بيت فجار استشهد صباح اليوم متأثرا بجراحة برصاص الاحتلال الصهيوني خلال عدوانه على بيت لحم يوم أمس.

كما استشهد الشاب أنس ناصر أبو عطوان (25) جراء استهدافه بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات العدو لقرية الطبقة جنوب غرب الخليل.

إلى ذلك أصيب عشرة مواطنين بينهم فتاة جراء استهدافهم بالرصاص الحي من قبل قوات الاحتلال خلال اقتحامها لمخيم الأمعري في مدينة البيرة .. كما أصيب مواطنان برصاص العدو خلال اقتحامه لبلدة بيت فوريك شرق نابلس وأصيب مواطنان برصاص جنود العدو خلال اقتحامهم مدينة طوباس.

وفي سياق قريب شنت قوات العدو حملات اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية طالت نحو 70 مواطناً من مناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة بينهم 3 من مخيم الامعري بالبيرة وأكثر من 50 عاملا من الضفة الغربية وقطاع غزة كانوا متواجدين في بلدية برطعة في جنين وأربعة مواطنين بينهم فتاة من مدينة طوباس ومواطن من جنوب جنين بعد الاستيلاء على مركبة وثلاثة من محافظة الخليل وشابا من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

من جهة أخرى أقدمت قوات الاحتلال اليوم على إجبار نحو 20 عائلة فلسطينية من خربة طانا شرق نابلس على مغادرتها الخربة وتدمير عدد من منازلهم ومنعتهم من أخذ أغنامهم، إضافة إلى تدمير عدد من خلايا النحل في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com