اخبار محليةالعرض في السلايدر

مستشفى فلسطين بأمانة العاصمة يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظم مستشفى فلسطين للأمومة والطفولة في أمانة العاصمة، فعالية إحتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وفي الفعالية أكد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور مطهر المروني، أهمية إستشعار المسؤولية أمام هذه المناسبة العظيمة بإقامة الفعاليات والأنشطة الاحتفالية في القطاع الصحي والمشاركة الواسعة في إحياء المولد النبوي الشريف، بما يجسد ارتباط الشعب اليمني واعتزازه بالرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى دلالات ذكرى المولد النبوي الشريف التي تأتي بالتزامن مع احتفال الشعب اليمني بالعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر، ثورة التحرر من الوصاية والهيمنة الخارجية واستعادة القرار اليمني.

وأشاد الدكتور المروني، بصمود العاملين في القطاع الصحي ووقوفهم أمام كل التحديات والظروف ومواجهة مؤامرات العدوان.. مؤكداً على الاعتزاز والفخر بما يعيشه اليمنيين من عزة وكرامة، وتجديد البيعة والولاء للرسول الأعظم، والخروج المشرف في الفعالية المركزية بميدان السبعين.

وخلال الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب، تطرق وكيل وزارة الارشاد صالح الخولاني، إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الكريم وسيرته العطرة والاقتداء به.. مشيداً بجهود قيادة وكادر مستشفى فلسطين وتفاعلهم مع هذه المناسبة العظيمة والاحتفاء بها.

وأكد أهمية إحياء ذكرى مولد النبي الأعظم واتباع هديه، ولما لها من أثر على حياة المسلم تعود بالعزة والكرامة والإعتزاز بالدين الإسلامي، والصمود أمام الإعداء، والاقتداء بسيد البشرية وخاتم الانبياء والمرسلين.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء مستشفيات فلسطين الدكتورة ندى الوجمان والسبعين الدكتورة ماجدة الخطيب والروضة الدكتورة سكينه الكبسي، ونائب مدير فلسطين الدكتورة زينب المؤيد، فقرات انشادية معبرة عن المناسبة، وتكريم الموظف المثالي لكل قسم.

وكرم نائب وزير الصحة ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالأمانة ووكيل وزارة الارشاد، مديرة المستشفى الدكتورة ندى الوجمان ونائبة للشؤون المالية والادارية الدكتورة زينب المؤيد، تقديرا وعرفانا لكافة الجهود المبذولة للنهوض بالمستشفى وتحسين العمل والخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى.

وعقب الفعالية تم توزيع 620 سلة غذائية لجميع موظفي المستشفى، تزامنا مع الإحتفال بالمولد النبوي الشريف.

إلى ذلك افتتح نائب وزير الصحة ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية ، قاعة التأهيل والتدريب بتكلفة بلغت 15 مليون ريال بدعم ذاتي، وعيادة القلب والإيكو بدعم من هيئة الزكاة، وعيادة الجلدية والتجميل، واطلعوا على التجهيزات بوحدة الكشف المبكر لسرطان الثدي وعنق الرحم.

واستمعا ، من مديرة المستشفى الدكتورة ندى الوجمان، إلى شرح حول التجهيزات الطبية الحديثة وافتتاح العيادات بكافة تخصصاتها لتسهيل تقديم الخدمة الطبية وبجودة عالية، وذلك بجهود ذاتية للمستشفى.

ونوه المروني والنقيب، بالتطورات التي شهدها المستشفى في مختلف الجوانب .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com