اخبار محليةالعرض في السلايدر

احتفالات بالمولد النبوي في كحلان وشرس بمحافظة حجة

21 سبتمبر:

نظم فرع مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية كحلان عفار بمحافظة حجة فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية التي حضرها مديرا مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني والمديرية باسم حميدان، أشار مدير فرع الصحة بالمديرية الدكتور نبيل وهبان إلى أهمية الاحتفال بذكرى مولد سيد الخلق نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم الذي أرسى بالحكمة والموعظة الحسنة دعائم وأسس عظيمة وخالدة للإنسانية جمعاء.

ولفت إلى ما تحلى به رسول الله من صفات عظيمة وقيم ومبادئ سامية.

ونوه وهبان، إلى ثمار ثورة 21 سبتمبر في تنفيذ مشاريع تنموية وتأثيث وتجهيز بعض الوحدات الصحية في عزل المديرية .

فيما أشار مدير الأمن بالمديرية المقدم طه الخولاني إلى أهمية الاحتفاء بالمناسبة الدينية الجليلة للاقتداء بالرسول الكريم والقيم الإلهية جاء بها صلى الله عليه وآله وسلم.

وحث على التفاعل مع الفعاليات والأنشطة المكرسة للاحتفال بمولد المصطفى وجعلها فرصة للعودة إلى كتاب الله عز وجل والتعرف على سيرة النبي الأكرم والتخلق بأخلاقه والتأسي بأفعاله، داعياً إلى التحشيد للفعالية المركزية الكبرى بمديرية عبس وتجهيز قافلة الرسول الأعظم.

عقب الفعالية تفقد الدكتور الكحلاني وحميدان قسم سوء التغذية بالمركز الصحي بالمديرية وقدما هدية المولد النبوي الشريف للمرضى هناك.

وأقيمت في مديرية شرس أمسية ثقافية نظمها مجمع الشهيد أبو عمار القدمي وفرع مكتب الشباب والرياضة والوحدة المالية حضرها مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني.

في الأمسية دعا مسئولو التعبئة بمربع مديريات المدينة أحمد الأخفش ومديرية شرس صالح القدمي إلى الاحتشاد المشرف في الفعالية المركزية الكبرى في مديرية عبس وتجهيز قافلة الرسول الأعظم.

واستعرضا دلالات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في استلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى الذي أرسله الله نورا وهدى ورحمة للعالمين والتزود بهدى الله وتجديد التمسك بالمنهج المحمدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com