اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية ثقافية لأسر شهداء مديرية معين بأمانة العاصمة بمناسبة المولد النبوي

21 سبتمبر:

نظمت أسر الشهداء بمديرية معين في أمانه العاصمة اليوم، فعالية ثقافيه وخطابية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية أكد وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة العزي راجح، ارتباط أبناء اليمن برسول الله وآل بيته الأطهار عليهم الصلاة والسلام منذ فجر الإسلام، منوهاً بصمود وثبات أسر الشهداء، وتضحياتها في جبهات العزة والدفاع عن الدين والوطن.

وأشار إلى أهمية إحياء هذه الذكرى بما يليق بمكانة الرسول صلوات الله عليه وعلى آله من خلال الحشد والمشاركة في الفعاليات المركزية والفعاليات التي تنظمها المديريات والأحياء والحارات.

فيما أكد الناشط الثقافي يحيى المحطوري، أهمية هذه الفعالية التي ينظمها آباء وأسر الشهداء الذين ضحوا في سبيل الله، وها هم اليوم يجسدون وفائهم وعطائهم وولائهم لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، بإحياء ذكرى مولده الشريف.

وألقيت كلمتان عن آباء الشهداء ألقاها حمود الوشلي وعلي قاسم، أكدتا عظمة هذه المناسبة الغالية في نفوس وقلوب أبناء اليمن الذين يستذكرون فيها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ويستلهمون الدروس والعبر من حياته وجهاده وسيرته.

وأشارا إلى ما تحمله مناسبة مولد الرسول من رسائل لأعداء الأمة.. داعين كل أبناء الشعب اليمني إلى الحشد والمشاركة الفاعلة في الفعاليات المركزية بالشكل الذي يغيظ أعداء الله والرسول الخاتم.

تخللت الفعالية بحضور قيادات مديرية معين وفرع مكتب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالأمانة، فقرات متنوعة معبرة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com