اخبار محليةالعرض في السلايدر

أمسية ثقافية بمديرية نجرة في حجة بذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظم فرعا مكتبي الهيئة العامة للزكاة ورعاية أسر الشهداء بمديرية نجرة محافظة حجة أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الأمسية التي حضرها وكيل المحافظة محمد القيسي ومدير المديرية كمال الصوفي استعرض عضو رابطة علماء اليمن حسين جحاف مراحل نشر الرسالة السماوية المقدسة والمعاناة التي لاقاها الرسول الكريم في سبيل هداية الأمة وتعليمها وتزكيتها وإخراجها من الظلمات إلى النور.

وأكد أهمية الاحتفاء المشرف بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وتوقيره والتمسك بمنهجه وتعظيم شعائر الله والتحشيد للفعالية الكبرى ليعلم العالم كله ارتباط اليمنيين بالنبي الخاتم.
واستعرض الخصائص التي خصها الله سبحانه وتعالى للرسول الأعظم بتعظيمه في القرآن الكريم، حاثاً على الاقتداء بالقدوة الحسنة والرحمة المهداة والعودة إلى الله والفرح والابتهاج بمولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم .

فيما دعت كلمة المجلس المحلي بالمديرية التي ألقاها محمد حاتم كافة أبناء المديرية للتحشيد والتعبئة والمشاركة الواسعة في الفعاليات المحمدية والفعالية الكبرى وتجهيز قافلة الرسول الأعظم.

تخللت الأمسية بحضور مديري المكاتب المنظمة والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية فقرات وقصائد شعرية معبرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com