اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية ثقافية للقطاع الصحي بمديرية الوحدة احتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي

21 سبتمبر:

نظَّم مكتب الصحة العامة ومجمع الشهيد علي عبدالمغني الطبي بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الدكتور خالد حُميد، ومدير مكتب الصحة بالوحدة الدكتور الصفي نُعمان، أكد القاضي عبدالله الظرافي في كلمة المناسبة، أن الرسول الكريم، جسد قيم ومبادئ العدل والمساواة، ورفض الذل والخنوع ومجاهدة الكفر والنفاق.

ولفت إلى أهمية إستغلال هذه المناسبة العظيمة في تعزيز الهوية الإيمانية من السيرة النبوية والعودة لكتاب الله، والتزود من أخلاق وصفات وقيم الرسول الأعظم، والتمسك بهديه ونهجه القويم.

وأكد الظرافي، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، يعزز من تبصير المجتمع بسيرة المصطفى -عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، وسنته النيَّرة، واستلهام الدروس والعبر والمضي على النهج المحمدي.

فيما اعتبرت مديرة المجمع الطبي الدكتورة أمة الوهاب الأسلمي، هذه الذكرى العظيمة، محطة للاستزادة من منهجية النبي الخاتم والمعاني النبيلة لسيرته العطرة، وأخذ الدروس والعبر من حياته والتأسي والاقتداء به عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مديري المكاتب التنفيذية بالمديرية، فقرات إنشاديه و شعرية، عبرت عن عظمة المناسبة وفضائل إحياءها والاحتفاء بها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com