اخبار محليةالعرض في السلايدر

ذمار.. فعالية ثقافية بمدرسة بلقيس للبنات احتفاءاً بالمولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظمت مدرسة بلقيس للتعليم الأساسي والثانوي بمديرية مدينة ذمار اليوم فعالية ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم للعام 1445هـ.

وخلال الفعالية أكد محافظ ذمار محمد البخيتي، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف يعد تجسيدا للإيمان بالله وحبا للرسول الكريم، والاقتداء بهديه والسير على نهجه في إعلاء كلمة الله، وأخذ الدروس والعبر من حياته وسيرته، والتزود بأخلاقه والقيم والمبادئ التي حملها.

وأشار خلال الفعالية بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار محمد الهادي ومدير مديرية ذمار محمد السيقل إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يعد فرصة للتعبير عن التعظيم والإجلال لرسول الله وتوقيره ونصرته، وتجسيدا لتمسك الشعب اليمني بنهج المصطفى- صلوات الله عليه وعلى آله.

وثمن المحافظ البخيتي جهود القطاع التربوي بالمحافظة في إحياء فعاليات المولد النبوي الشريف بإقامة مختلف الفعاليات والأنشطة التربوية بالمناسبة.

فيما تطرق مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار عبد الكريم الحبسي إلى أهمية تعزيز الوعي بأهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي، واستلهام الدروس والعبر من أحياء هذه الذكرى العظيمة بما يعزز الهوية الإيمانية ومواجهة الأخطار والتحديات التي تواجهها الأمة.

وكانت مديرة المدرسة امة الجليل لقمان استعرضت أهمية المناسبة ودلالاتها.

تخلل الفعالية بحضور قيادات تنفيذية وتربوية، فقرات إنشاديه واعمال المسرحية عبرت عن أهمية ذكرى المولد النبوي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com