اخبار محليةالعرض في السلايدر

إقرار مهام اللجان الفرعية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي في محافظة إب

21 سبتمبر:

أقر اجتماع للجنة الرئيسية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف في محافظة إب اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، مهام اللجان الفرعية للاحتفاء بهذه الذكرى.

كما أقر الاجتماع الذي ضم عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم، ووكلاء المحافظة راكان النقيب وحارث المليكي والدكتور أشرف المتوكل ويحيى القاسمي ومسؤول التعبئة يحيى اليوسفي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد وعدداً من مدراء المكاتب التنفيذية المعنية، موقعي ساحتي الرجال والنساء لإحياء ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين في مديرية يريم.

وأكد الاجتماع أهمية عقد لقاء موسع للمكتب التنفيذي والمديريات وقيادتي السلطة القضائية وجامعة إب لمناقشة الترتيبات لإحياء هذه الذكرى.

وأستعرض الاجتماع مهام اللجان الفرعية ودورها في الحشد والتوعية بأهمية المشاركة الواسعة في إحياء هذه الذكرى.

وفي الاجتماع أكد محافظ إب، أهمية تنسيق الجهود بين مختلف الجهات المعنية لإنجاح فعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.. معتبرا إحياء هذه الذكرى محطة للتزود بالقيم والمبادئ التي حملتها الرسالة المحمدية وتعزيز الارتباط بمنهج المصطفى والعمل بتعاليمه.

وأشار إلى أن المشاركة الواسعة في الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة، يعكس تمسك أهل اليمن بالهوية الإيمانية ونهج النبي الخاتم.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com