اخبار محليةالعرض في السلايدر

الأجهزة الأمنية تعلن القبض على 8 متهمين بارتكاب 3 جرائم قتل (الاسماء)

21 سبتمبر:

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم الاثنين، من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين امنياً على خلفية تورطهم بارتكاب جرائم قتل في محافظات صنعاء وحجة وإب.

وقال الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء، القت القبض على المدعو “محمد علي حسين عبده” والمدعو ” علي عبده علي حسين عبده” والمدعو “حافظ أحمد علي حسين عبده” والمدعو “عادل علي صالح منصر”.

وبحسب الإعلام الأمني، فقد قام المضبوطين بإطلاق النار على كلاً من المواطن “علي صالح صالح الكينعي” والمواطن “إبراهيم علي صالح صالح الكينعي” والمواطن “يوسف محمد صالح صالح الكينعي” والمواطن “صالح علي صالح الكينعي”، ما أسفر عن مقتل الأول إثر إصابته بطلقة نارية في الصدر وأخرى في الكتف، ومقتل الثاني إثر إصابته بطلقة نارية في الوجه، ومقتل الثالث إثر إصابته بطلقتين ناريتين الأولى في “آليته” والثانية في الخصر، وإصابة الرابع بطلقة نارية سطحية في الرأس.

وأشار الإعلام الأمني، إلى أن جريمة القتل وقعت بسبب خلاف على قطعة أرض في مديرية بلاد الروس.

وذكر مركز الإعلام الأمني، أن الأجهزة الأمنية في مديرية مسبتأ بمحافظة حجة، القت القبض على المدعو محمد مسرح هادي العمري، والمدعو صبار محمد مسرح هادي العمري والمدعو محمد صبار محمد مسرح هادي العمري، بتهمة القتل.

ووفقاً لمركز الإعلام الأمني، فقد قام المضبوطين بإطلاق النار على المجني عليه فيصل محمد حسن معضب، ما أدى وفاته بعد إصابته بطلق نارس أسفل الضلع الأيسر.

وفي سياق متصل، ضبطت شرطة مديرية المشنة بمحافظة إب المدعو عبدالجبار شايف سيف الخولاني، بتهمة القيام بإطلاق النار بشكل مباشر على المجني عليه عبدالودود احمد حسن الصنوي، ما أدى إلى مقتله بعد اصابته بطلق ناري في مقدمة الرأس.

ونقل مركز الإعلام الأمني عن شرطة محافظة إب، أن الجريمة وقعت بسبب ادعاء المتهم بأن المجني عليه كان يريد السرقة من “الباص” التابع له، وتم ضبط المتهم عقب ارتكاب الجريمة بساعات.

وأشار مركز الإعلام الأمني، إلى أنه تمت إحالة المتهمين إلى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com